شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

تحرص شركة مكافحة الفئران بالرياض أن تخلصك نهائيًا وبطرق سريعة من كافة أنواع الحشرات والفئران والقوارض المتنوعة، التي تنتشر بدرجة كبيرة بالمنازل بالفترة الأخيرة، وينتج عن تواجدها في المنزل مشكلات عديدة وأضرار جسيمة لها تأثير سلبي على المقيمين، وتكون سبب في انتشار الأوبئة والمشاكل الصحية الخطيرة التي لها تأثير على الصحة العامة للإنسان.

افضل شركة مكافحة الفئران بالرياض

من الأفضل لك أن تستعين بالتواصل مع شركة الراقي افضل شركة مكافحة الفئران بالرياض، التي لها صيت واسع والقدرة الكبيرة في القيام بالإبادة الفورية لكل أنواع الفئران المتنوعة خلال فترة قصيرة.

حيث أننا متخصصين ومتميزين بالسرعة في تحديد أسباب تواجد الفئران بالمنازل والأماكن التي يشكو منها العميل لسهولة القضاء عليها ونضمن عدم عودتها للمكان مجدداً، فما عليك سوى الاتصال بنا الآن ولا تتردد على الإطلاق، لأننا الحل السحري في التخلص من جميع الأضرار والمشاكل التي تحدث بسبب الفئران.

أبرز علامات وجود الفئران من خلال شركة مكافحة الفئران بالرياض

توضح لك شركة مكافحة الفئران بالرياض أن الفئران كائنات ليلية لا تتمكن من الرؤية بأوقات النهار لذا يظهر بالأجواء الهادئة في المنزل، فمن الممكن ملاحظته بكل سهولة عن طريق سماع لصوت تشبه الاحتكاك أو صوت شبيه للزقزقة فيكون هذا مكان تواجده.

في العادة نتعرف على مكان تواجد الفئران من خلال صدور روائح كريهة بالمكان، ووجود تأكل بالأثاث الخشبي أو الأبواب، أو بعض الأطعمة من أهمها الخبز الناشف، فإن الفئران في العادة تتغذى على كل هذه الأشياء، كما أنه يقوم بتخريب العديد من الأشياء الموجودة في المنزل منها السجاد والمفروشات الستائر وأيضاً الملابس المتنوعة.

كما أن شركة مكافحة الفئران بالرياض توضح لك أن رؤية بعض مخلفات الفئران التي تكون على هيئة بذور طولية صغيرة فمن الممكن السير ورائها لتحديد عش الفأر، تتبع شركتنا طرق وتقنيات حديثة للقضاء عليها.

أسباب وجود الفئران في المنزل

بالتأكيد يوجد العديد من الأسباب الأساسية التي تؤدي لتواجد الحشرات في المنزل أو أي كائن غريب، منها ترك القمامة لوقت طويل أو تكون مكشوفة وهذا الدافع الأول لتكون القوارض والحشرات حيث أنها مصدر غذائهم، لذا يجب على كل ربة منزل التأكد من أن المنزل نظيف تمامًا، حتى تضمن عدم دخول أي نوع من الحشرات ولا حتى القوارض للمنزل.

عند وجود شقوق أو ثقوب بالجدران فهي الطريق السهل دخول الفئران المنزل، لذا فمن الضروري أن تغلق عليهم الطريق وتمنع دخولهم المنزل.

عند مواجهة بعض المشاكل بالصرف الصحي الموجود بالمنزل من إحدى أسباب جذب الفئران للمنزل، لذلك يجب العمل الفوري للتخلص من كافة مشكلات الصرف الصحي لضمان عدم وصولهم للمنزل.

شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة صيد الفئران بالرياض

تهتم شركة الراقي بأن يكون لها دور هام في القضاء على الفئران وأن تتبع أفضل الطرق الممتازة الخاصة بالقضاء على الفئران، وتبحث دائمًا عن كل ما هو جديد في الإبادة الفورية وتكون مدى الحياة.

ففي الغالب تلجأ للعديد من الطرق المتميزة والحديثة للغاية في القضاء السريع على جميع الفئران، والتي يبحث عنها الكثير من العملاء الكرام بدرجة كبيرة في الآونة الأخيرة، فنحن لدينا تاريخ عريق بالعمل في هذا المجال، كما أننا نجيد المهارة والسرعة بالتعامل مع جميع أنواع الحشرات والفئران كلياً مهما كانت أنواعها مختلفة.

يجب عليك الاستعانة بنا وسوف تحصلون على مجموعة من الخدمات الفعالة والقوية للغاية في التخلص من الفئران، لأننا حريصين على استخدام أحدث التقنيات المتطورة، التي تمكنا من مساعدة العميل بالقضاء على الفئران نهائيًا، فبادروا بالاتصال بنا حتى تتمتعوا بخدمة متميزة وفعالة جداً في إبادة الحشرات.

مميزات شركة مكافحة الفئران بالرياض

تتمتع الشركة بالكثير من المميزات التي جعلتها تحتل المرتبة الأولى بمجال مكافحة الحشرات بصفة عامة وإبادة الفئران بشكل خاص منها الآتي:ـ

  • تتميز شركة مكافحة الفئران بالرياض باحتوائه على يد عمالة متخصصة بمجال القضاء على الفئران باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات المتطورة واستخدام أحدث الآلات والمعدات التي تساهم في القضاء على الفئران.
  • تمتلك فريق عمل بالشركة يشتهر بالأمانة الكبيرة والدقة والتفاني بالعمل ويقومون بكافة المهام المطلوبة منهم على أكمل وجه بوقت قصير.
  • تتسم شركتنا بتوفير خدمة العملاء على مستوى راقي لتسهل على كافة العملاء التواصل مع الشركة بطرق ميسرة بذلك الخدمة وتعمل على مدار 24 ساعة مستعدون دائمًا للرد على كافة الاستفسارات أو طلبات العملاء.
  • عند اتصال العميل بنا ولن يتمكن من الوصول لخدمة العملاء نظراً للضغط الكبير على المكالمات للموظفين تكون تكلفة المكالمة كلياً على الشركة، عند انتهاء الموظفين من المكالمة التي تشغله عنه يقوم بمعاودة الاتصال عليه على الفور وتقديم الاعتذار وتنفيذ طلبه.
لا تنسي مشاهدة:   شركة رش دفان بالرياض

كيف تتخلص من الفئران والقوارض؟

  • توضح لكم شركة مكافحة الفئران بالرياض أنه من المعروف أن أفضل وسائل للتخلص من الفئران هي القطط، فعند ما يشعرون بوجود فئران في المنزل فلا يتركه يعيش حتى ولو ليوم واحد إضافي، لذا تعد تربية القطط من أهم الطرق السهلة والفعالة فى التخلص من الفئران دون أن تبذل أي جهد فهم الوجبة الرئيسية المحببة للقطط.
  • من الممكن اللجوء لاستخدام سم الفئران والذي يمكن الحصول عليه من أي صيدلية ولكن يجب استخدامه بحذر شديد عند تطبيق السم من خلال وضعه بعيد عن متناول الأطفال، ومن الأفضل عند القيام بوضعه ارتداء قفازات ويتم التخلص منها على الفور بعد الانتهاء من وضعها.
  • يتم استخدام مصيدة الفئران والتي تعتبر من أهم الوسائل التي تستخدم بالقضاء على الفئران، وتتم من خلال وضع قطعة من الجبن الرومي لأنه من الوجبات الشهية للفئران داخل المصيدة، وعند وصول الفأر لها يتم غلق المصيدة عليه تلقائياً.
  • الاستعانة بلاصق الفئران فعند مرور الفأر عليها لا يتمكن من الفرار ويتم الحصول عليها بكل سهولة من الصيدليات.

طرق مكافحة الفئران بالأعشاب

بإمكانك مكافحة الفئران والقوارض من خلال الأعشاب التي تتم عن طريق تطبيق زيت النعناع لأنه ذات مفعول قوي في طرد الفئران، وتوضح لك شركة مكافحة الفئران بالرياض الطريقة الصحيحة لاستخدامه من خلال أخذ بعض كرات القطن وغمسها بكمية من زيت النعناع وتوضع بأماكن تواجد الفئران.

أم من خلال استخدام الفلفل الأسود عن طريق توزيعه بالفتحات التي تسهل دخول وخروج الفئران للمنزل.

خدمات شركة مكافحة الفئران بالرياض الراقي

  • عندما تفشل كافة المحاولات السابقة بالقضاء على الفئران فإن من الهام التعامل مع شركة الراقي التي تتميز بتقديم كل ما يخص مكافحة الفئران فنقوم بإرسال حدى فريق عمل الشركة من أجل معاينة المكان حيث أنهم لديهم خبرة كبيرة بهذا المجال.
  • تتم مهمة مكافحة الفئران دون أي تعب ونوفر لكم كافة الضمانات لمكافحة الفئران، وأيضاً نضمن عدم العودة للمنزل من جديد.
  • نستخدم أقوى أنواع المبيدات الحشرية الجيدة وتوفر الشركة أسعار مناسبة لجميع الفئات، كما أننا نتميز بالدقة والسرعة بالعمل.
  • تعد شركة مكافحة الفئران بالرياض من افضل الشركات لأن لديها خبرة طويلة في العمل بهذا المجال بالمملكة العربية السعودية.
  • توفر الشركة افضل انواع المبيدات التي تساعد في قتل الفئران ولا تسبب أي ضرر على صحة المقيمين بالمكان ومصرح بها من وزارة الصحة، وقد تم تجربتها كثيرًا.
  • يتواجد بالشركة مجموعة من الأجهزة الخاصة بأعمال رش وتوزيع المبيد وقد تم اختيار الأجهزة التي تكون على مستوى كبير من القدرة في القضاء على الفئران تمامًا دون أن تعود من جديد للمكان.
  • تتمكن شركة مكافحة الفئران بالرياض من تحديد أماكن للفئران مهما كانت صعبة ودقيقة ولا نتمكن من الوصول لها بالطرق التقليدية، ولكن الشركة تصل لها باستخدام أجهزة حديثة ومتطورة في الكشف عن أماكن تواجد الفئران.
  • أما بالنسبة لما يتعلق بالأسعار تحرص شركة الراقي على توفير أفضل الأسعار التي تكون منخفضة ومناسبة لكافة العملاء الذين يتعاملون مع الشركة، شركة مكافحة الفئران بالرياض لا تهتم  بالأسعار ولكنها تهتم أكثر بكسب ثقة العملاء الكرام ورضاهم من خلال تقديم مستوى خدمة متميز بالعمل.
شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

تقنيات شركة الراقي لمكافحة الفئران في الرياض

  • شركة مكافحة الفئران بالرياض متخصصة في تقديم كافة خدمات مكافحة الفئران المتميزة بمجال مكافحة الحشرات، فهي تهتم باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي تساعد في تحديد مكان الفئران، مع مراعاة استخدام مبيدات حشرية خاصة بإبادة الفئران بوقت قصير.
  • لدينا فنيين متخصصين في رش مبيد قتل الفئران بكل الأماكن التي تشير بتواجده بها، ويتم القيام برش البيارات التي توجد بها الفئران حتى نمنع ظهورها من جديد بالمكان.
  • لا يتوقف عمل الشركة فقط على قتل وابادة الفئران ولكن لدينا فريق عمل خاص بتنظيف المكان جيد للتخلص من فضلات الفئران والمبيدات الحشرية ولا نترك المكان إلا بعد التأكد من أنه نظيف تماماً.
  • توفر أجهزة تقوم بإصدار موجات فوق صوتية لتعرض الفئران لصدمة عصبية، وبهذا هي تقوم بمغادرة المكان، وتحرص على توفير أجهزة دقيقة وحديثة من أجل القضاء عليها تماماً.
  • مع القيام برش المبيدات الخاصة بالقضاء عليها، وبهذا تتمكن شركة مكافحة الفئران بالرياض من حماية المقيمين بالمنزل من التعرض للأمراض والأوبئة التي تكون سبب بها.
لا تنسي مشاهدة:   شركة رش مبيدات بالقطيف - 0532000272

أرقام شركة مكافحة الفئران بالرياض

الشركة توفر لكم أرقام يتمكن العملاء الكرام من خلالها التواصل مع الشركة، التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في القضاء على الحشرات والقوارض وأولهم الفئران، مع توفير ذلك الخدمة بأقل الأسعار المتميزة وبكفاءة عالية، وتوفر لكم أرقام للتواصل مع شركة مكافحة الفئران بالرياض التي توفر خدماته بأي وقت وتعمل على مدار 24 ساعة لتسهيل مهمة التواصل معها عن طريق ذلك الأرقام.

أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة مثل الفيسبوك والواتس اب وتويتر وكل هذه الطرق توفر الوقت والجهد على العملاء.

الشركة متميزة بذلك المجال فإن لديها العديد من العملاء الذين يثقون بها وبالخدمات المقدمة من أجل مكافحة الفئران، بحيث يتم التخلص منها بشكل نهائي بالمكان الذي يزداد به الفئران بدرجة كبيرة، ويقوم الفنيين المتخصصين بتحديد مكانهم حتى يتم إبادتهم.

أنواع الفئران المختلفة التي تتواجد بالمنزل

نقع في خطر كبير عند مهاجمة الجرذان المكان التي تقيم به سواء كان مكان عمل أو منزل وفي هذه الأوقات الحرجة يجب أن تلجأ لأفضل شركة مكافحة الفئران بالرياض للتعامل مع جميع أنواع الفئران المتخلفة من حيث الشكل والنوع والأماكن التي تختبئ به من أجل مكافحتها ويجب العلم أن شركة مكافحة الفئران بالرياض تتمكن بالتعامل مع هذه الأنواع:ـ

الفئران المنزلية: ـ

هذه النوعية تتصف بحجمها الصغير وذات لون أسود لذا يكون من الصعب المسك بها لأنها سريعة للغاية وأيضاً تتمكن من الاختباء بالأماكن الدقيقة الضيقة جداً.

الفأر النرويجي: ـ

ذلك النوع خليط بين كافة أنواع الفئران، وتتصف بالحجم الكبير وعلى الرغم من هذا تتمكن من العيش داخل المجاري وهذا يمكنها القيام بصنع أنفاق لتعيش بداخلها تحت الأرض ويكون من الصعب أن تجدها.

الفئران المتسلقة: ـ

واضح من اسمها أنها قادرة على التسلق بالأماكن المرتفعة وتفضل دائماً الاختباء السفن والموانئ، ولكن البعض منهم يرغب بالاختباء داخل مواسير المياه.

فئران الصرف الصحي: ـ

تتميز هذه النوعية بحجمها الكبير بذيل طويل جداً ومن المؤكد أن تأخذ المجاري لتختبئ بها لذلك قد تتسلل لداخل المنازل.

الطرق التي تتبعها شركة الراقي في مكافحة الفئران بالرياض

يوجد لدى شركة مكافحة الفئران بالرياض طاقم من الكوادر القادر على تنفيذ كافة الأبحاث والدراسات في استخدام أحدث الطرق والتقنيات الحديثة بمكافحة الفئران وبالفعل تعتمد على كل ما هو جديد يتم الوصول له عالمياً من أجل حماية المنازل من دخول الفئران وتتمثل أفضل الطرق في الآتي:ـ

لا تنسي مشاهدة:   شركة رش مبيدات بحى الريان

المبيدات الحشرية السامة

  • قد تكون هذه من بين الطرق التقليدية المعروفة ولكن اهتمت شركة مكافحة الفئران بالرياض بأن تضع لمساتها الخاصة، فلا يتم الاعتماد فقط على قوة هذه السموم.
  • لكن عند استخدام السموم تكون سبب في قتل الفئران ولكن ذلك لا يضمن القضاء على الرائحة الكريهة التي تنتشر بعد قتله.
  • لذا تبتعد شركة مكافحة الفئران بالرياض اتباع ذلك عن طريق استخدام الطعوم في البداية لتجذب لها الفئران من ثم يتم القيام باحتجازها بمكان معين، ويتم استخدام المبيد السام للقضاء عليها نهائياً.
  • من ثم تبدأ مهمة فريق العمل في التنظيف والقضاء عليها وعن الفضلات وبقايا الفئران والقضاء نهائيًا على أثار السموم.

مصائد لاصقة

  • من الطرق التي قامت شركة الراقي بتطويرها أيضاً فقد اهتمت الشركة على استيراد أقوى أنواع المصائد اللاصقة الألمانية، التي تخطف الفئران على الفور ولن يتمكنوا من الحركة من جديد.
  • تتميز هذه المصائد بأنها فعالة أيضًا بصيد العقارب والثعابين والوزغ والكثير من الزواحف وكذلك القوارض.

الأجهزة الحديثة بمكافحة الفئران

  • نحن نشتهر بأننا من أوائل الشركات التي تستخدم أحدث الأجهزة الخاصة بمكافحة الفئران والحشرات المتنوعة حتى نجعلك لا تعاني من ذلك الخطر لوقت طويل.
  • من بين الأجهزة المتطورة المتاحة بالشركة هو جهاز الأشعة البنفسجية الحديث الذي يتم استخدامه بطريقة فعالة لحماية المنازل وكذلك الأراضي الزراعية من وصول الفئران.
  • على أن يتم ذلك من خلال تثبيت الجهاز بأي مكان يتواجد به الفئران ويبدأ العمل بشكل مباشر فور دخول الفئران بالنطاق.
  • كما أن متوفر لدينا بعض الأجهزة التي تصدر ذبذبات فوق سمعية يتم استخدامها بدرجة كبيرة بالآونة الأخيرة، حيث أن قدرتها كبيرة بتدمير الجهاز السمعي وكذلك الجهاز العصبي للفئران.
  • يتم هذا عن طريق موجات تصدر تكون غير مسموعة للإنسان، ولكنها قد تكون مميتة للفئران ونجدهم يفرون هاربين عن نطاق الجهاز.
شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض

نصائح شركة الراقي مكافحة الفئران بالرياض

  • نحن ننصحك دائماً بأهمية سد أي شقوق أو ثقوب تسهل وصول الفئران للمنزل.
  • تتميز أوراق النعناع بأنه من أبرز الطرق التقليدية التي تستخدم في مكافحة الفئران.
  • ننصح باستخدام أعشاب البابونج حيث أن الفئران تكره رائحتها فيجب أن توضع بأماكن توضع تواجد الفئران.
  • غلق النوافذ المفتوحة والشبابيك أو في حالة تركها مفتوحة يجب التأكد من وضع أسلاك عليها حتى تمنع دخول الفئران للمنازل.
  • الحرص على سد البيارات وبلاعات الصرف الصحي في المنازل حتى لا تكون مكان للاختباء للفئران.
  • التخلص من القمامة وبقايا الطعام بصفة مستمرة لأنها تكون تسبب بدخول الحشرات للمنزل.

ارخص شركة مكافحة الفئران بالرياض

مواجهة مشكلة تواجد الفئران والأضرار الناتجة عنها التي تؤذي الجميع أصبحت منتشرة بدرجة كبيرة في الوقت الحالي، لذا توفر لك شركتنا خدمة لكل المواطنين بالمملكة العربية السعودية، نظراً لوجود الكثير من الفروع المنتشرة بكافة المحافظات وضواحيها ليكون من السهل الوصول لها سريعًا.

وقد أتاحت شركة الراقي عروض كبيرة على خدمة إبادة الفئران والقوارض ومكافحة جميع أنواع الحشرات حتى يستفيد بها العملاء الكرام ومن الخصومات الكبيرة التي قد تصل حتى 30% على الخدمات بجودتها العالية بين باقي الشركات الأخرى.

 

ما هي أنواع الحشرات التي يتم مكافحتها؟

شركة الراقي تقوم بمكافحة الفئران والصراصير والنمل الأبيض والأسود الحشرات الزاحفة والطائرة والثعابين والعقارب السامة والوزغ وغيرها من الحشرات المختلفة.

هل يوجد بالشركة فريق لمكافحة الفئران؟

تحتوي الشركة فريق عمل متميز ومدرب على أعلى مستوى باحترافية كبيرة من أجل القضاء على الفئران نهائيًا.

ما الضمانات المقدمة من الشركة لمكافحة الفئران؟

بالطبع توفر لكم شركة الراقي شامل على الخدمة لمدة ٦ أشهر.

هل نترك المنزل أثناء مكافحة الفئران؟

لا يوجد أي داعي لخلو المنزل لأن الطرق التي تتبعها شركة مكافحة الفئران بالرياض آمنة تمامًا وتستهدف فقط الفئران.

خدماتنا الأخرى
شركة مكافحة حشرات بالرياض

مشاركة :

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

كيف يمكننى مساعدتك ؟

كيف يمكننى مساعدتك ؟

اذا كنت تبحث عن افضل شركة خدمات منزلية و عروض شركات التنظيف فقد وصلت الى المكان الصحيح.

  • أسباب و حل ارتفاع فواتير المياه
  • تسليك المجاري
  • خدمات الأثاث
  • خدمات التنظيف
  • خدمات الصيانة
  • خدمات العزل
  • خدمة شحن السيارات
  • كشف تسربات المياه
  • مكافحة الحشرات

إختر المدينة

سنصلك اينما كنت

  • ابها
  • الاحساء
  • الجبيل
  • الخبر
  • الخرج
  • الدمام
  • الدوادمي
  • الرس
  • الرياض
  • القصيم
  • القطيف
  • المدينة المنورة
  • المزاحمية
  • بريدة
  • تبوك
  • جازان
  • جدة
  • خميس مشيط
  • عنيزة
  • مكة

إختر الخدمة

فريقنا مجهز بأحدث وسائل التنظيف من الات ومعدات وادوات تنظيف فعالة.